اعتزال يحيى الفخراني يثير ضجة في مصر ..فيديو

رصدت قناة “الغد”، تقريرا مصورا، تحت عنوان “اعتزال يحيى الفخراني يثير ضجة في مصر “.

حيث تناول التقرير، بان هناك صدمة أصابت جمهور الفنان المصري يحيي الفخراني، بعد تغريدة نسبت له على تويتر أعلن فيها اعتزاله.
وسرد التقرير، تعليقات الجمهور على قرار الاعتزال.

وأشار التقرير، إلى أن زوجة الفنان يحيي الفخراني، الدكتورة لميس جابر، نفت قرار الاعتزال جملة وتفصيلا، وأكدت أن حساب تويتر ليس له علاقة بزوجها من قريب أو بعيد .

وتناول التقرير، أن تقارير إعلامية أكدت أن الفخراني حاليا تصوير مسلسله “نجيب زاهي زركش”، الذي يجسد فيه دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيوا أطفال الشوارع وسيعرض في شهر رمضان المقبل، بعد آخر مسلسل له منذ عامين “بالحجم العائلي”.
آثار حساب منسوب للفنان يحيي الفخراني عبر “تويتر”، جدلًا واسعًا في الساعات القليلة الماضية بعد نشر تغريدة تفيد باعتزال النجم الكبير.
وجاء في التغريدة التي تم تداولها على نطاق واسع بين مستخدمي “تويتر”: “‏صباح الخير أنا يحيى الفخراني أعلن اعتزالي للفن بعد مسيرة كبيرة وممتعة يارب أكون قدرت أفرحكم”. ونفت عائلته الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدة أن الحساب المذكور ليس له علاقة به من قريب أو من بعيد ويواصل الفنان يحيى الفخراني تصوير مسلسله الجديد “نجيب زاهي زركش”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب عامين منذ عرض مسلسل “ونوس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى