شاهد.. أبناء شعبان عبد الرحيم يفاجئون ريهام سعيد بأغنية مهرجان خاصة لـ”صبايا الخير”

 

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” المذاع على شاشة “النهار”، كواليس لقائها مع أبناء الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم “سيد وخميس”.

وخلال اللقاء، أهدي سيد شعبان عبد الرحيم، الإعلامية ريهام سعيد، أغنية مهرجانات خاصة، لبرنامجها “صبايا الخير”، تقول كلماتها: – “دايما في الخير صبايا الخير.. مبتميش إلا في سكة خير .. بتساعد ناس بتداوي في ناس.. لو بينها وبني الناس مشاوير.. وريهام سعيد حواراتها دايما بتيجي في أوقاتها.. ناسية همومها وأزماتها.. عايشة في هم الغير”.

فيما أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن سعادتها، وقال:” هؤلاء هم ولاد أصول”، موجهة الشكر لسيد وخميس أبناء المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم.

وفي وقت التقى برنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة “النهار”، بأبن المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، “سيد” وهو فاقد البصر.

وقال سيد شعبان عبد الرحيم، إنه رغم فقدان بصره، لكنه كان يعمل مع والده من صغره، منذ 19 عامًا، ويعزف على “الأورج” مضيفًا:”كنت بعزف أورج مع أبوبا، وكنت عاوز أبيع الأورج بعد رحيل والدي”.

وفي أول ظهور له، رثي سيد نجل شعبان عبد الرحيم والده بأغنية مؤثرة، مؤكدًا أنه تأثر كثيرًا برحيل والده الفنان شعبان عبد الرحيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى