محافظ المنيا: بدء العمل فى تنفيذ مشروعات تطوير 192 قرية بالمحافظة

قال محافظ المنيا أسامة القاضي، أنه تم إسناد أعمال توصيل المياه والصرف الصحي في قرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى للجهات المتخصصة للتنفيذ، ممثلة في الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، موجهًا بسرعة انجاز الأعمال وفقًا للجدول الزمني المحدد.

 

جاء ذلك خلال عقد المحافظ اجتماعًا مع رئيس جهاز التعمير بوسط وشمال الصعيد المهندس محمد فوزي النشار، حضره نائب المحافظ الدكتور محمد أبو زيد بحث فيه الخطة المحددة لتنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية لتطوير 192 قرية بمحافظة المنيا في 5 مراكز هي أبوقرقاص، ملوي، العدوة، مغاغة، ديرمواس لرفع قدرات البنية الأساسية، من كافة الجوانب الخدمية، والمعيشية، والاجتماعية، وفقًا لرؤية مصر 2030.

 

وأشار القاضي – في بيان اليوم الخميس- إلى أن هناك مجموعات عمل متخصصة بنطاق كل مركز يتم من خلالها متابعة تنفيذ الأعمال، مؤكدًا ضرورة توحيد الجهود والتكاتف للانتهاء من مراحل التطوير وتوصيل كافة الخدمات للمواطنين في قرى المحافظة.

 

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من المعاينات الخاصة بالمواقع المحددة لأعمال التطوير لإقامة المشروعات المختلفة بالتنسيق مع الجهات المعنية، مع تحديد آليات تنفيذ الأعمال على أرض الواقع، موجهًا بتسخير كافة الإمكانيات لتنفيذ الأعمال، بالإضافة لتقديم كافة أوجه الدعم للجهاز، بهدف تحقيق الأهداف المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى