القوى العاملة: إنهاء معاناة مصري وحصوله على مستحقاته عن فترة عمله بالسعودية

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في إنهاء معاناة أحد العاملين المصريين بالمملكة بعد 5 سنوات من عدم قدرته على العودة إلى أرض، للحصول علي مستحقاته البالغة 27 ألف ريال سعودي ، أي ما يوازي 112 ألف جنيه مصري تقريبا .

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي بمتابعة مشكلة المواطن المصري ، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

وقال المتحدث الرسمي إن الوزير تلقى تقريرا عبر الملحق العمالى أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه إلى أنه تمكن من إنهاء معاناة أحد العاملين المصريين بالسعودية، ويدعي ياسر يسري، بعد خمس سنوات من عدم قدرته على العودة إلى أرض الوطن، وحصوله علي مستحقاته البالغة 27 ألف ريال سعودي ، أي ما يوازي 112 ألف جنيه مصري تقريبا ، وإصدار تأشيرة خروج نهائي للسفر إلى مصر.

وأرسل المواطن المصري علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” رسالة شكر وحب قال فيها بعبارات بسيطة : ” أنا ياسر يسري أشكر المستشار العمالي بسفارة مصر بالرياض علي وقوفه بجانبي لحل مشكلتي في الشركة ، ومشكلة السفر ، والاتصال بكل الجهات الحكومية لحل مشكلتي” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى