صحافة

محافظ القليوبية: افتتاح 4 معارض “أهلا رمضان” للسلع الغذائية

افتتح محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان 4 معارض “أهلا رمضان” بمدن بنها وطوخ وقليوب والقناطر الخيرية؛ لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وقال المحافظ – في تصريح اليوم السبت – إن المعارض يتم فيها توفير جميع السلع ومتطلبات الأسرة المصرية من خلال عرض اللحوم والأسماك والسلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار المصنع من خلال عرض شركات التصنيع بأسعار مخفضة تزيد عن 30% عن الأسواق لتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد أن المحافظة قامت بالتنسيق مع الغرفة التجارية لإنشاء 5 معارض “أهلًا رمضان” بمختلف مدن المحافظة تم افتتاحها جميعًا، فضلًا عن وجود 148 منفذًا ثابتًا و91 منفذًا متحركًا و89 مجمعًا استهلاكيًا بخلاف 1900 “بقال” تمويني وجمعية استهلاكية لتوفير السلع الغذائية بمدن ومراكز المحافظة.

وأضاف أن المعروض من السلع أكثر من المطلوب في الأسواق، مشيرًا إلى أن جميع المنافذ والمعارض تتسابق على التخفيضات مما حقق استقرارا كبيرا في الأسعار، وهو ما منح فرصة كبيرة للمواطنين للمفاضلة بين أسعار المنتجات لشراء احتياجاتهم الأساسية لاستقبال الشهر الكريم.

وأوضح المحافظ أنه تم تشكيل غرف عمليات لمتابعة حالة الأسواق واستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري ومحاسبة المخالفين والتأكد من توافر السلع بكميات كافية في المجمعات الاستهلاكية ومعارض “أهلًا رمضان”، بالإضافة إلى تكثيف الحملات للمرور على المحلات للتأكد من صلاحية السلع الرمضانية وبيان السلع منتهية الصلاحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى