الأرصاد الجوية تكشف موعد إستقرار الطقس..وعودة الشبورة..فيديو

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض في درجات الحرارة اليوم وهي أقل من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام.
وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن درجات الحرارة على القاهرة 18 درجة وغدا 17 درجة.

ولفتت إلى أن هناك نشاط رياح اليوم وغدا ما يزيد من الإحساس بالبرودة ويؤدي إلى رمال وأتربة ممطرة على بعض المناطق وخاصة الطرق الصحراوية والسريعة مشيرة لعدم تأثر القاهرة بهذه الأتربة.
وأوضحت إيمان شاكر، أن الأمطار بدأت حاليا على مناطق من السواحل الشمالية الإسكندرية ومطروح وسيدي براني وتكون أمطار من متوسطة إلى غزيرة الشدة.

وأردفت أنه من المتوقع أن تشهد القاهرة مع نهاية اليوم هطول أمطار وتستمر هذه الليلة وغدا الاربعاء على بعض الفترات وتكون من خفيفة إلى متوسطة.

بداية من الخميس يكون هناك استقرار في الأحوال الجوية وتعود الشبورة مر أخرى ولكن ليست بكثافة الفترة الماضية ولكنها تبدأ في زيادة الكثافة مع بداية الأسبوع المقبل حتى تصل لحد الضباب.

واختتمت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس سوف تكون لطيفة يومي الجمعة والسبت والشمس سوف تسطع طوال اليوم، مؤكدة أن فرص الأمطار اليوم وغدا فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى