ضبط 39 مواطن بدون كمامة و3 مقاهي في حملة مكبرة بالأقصر

واصلت محافظة الأقصر اليوم حملاتها المكثفة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير حملة مكبرة، شملت المرور على مواقف السيارات وشوارع المدينة، للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامة المواطنين، وخلال الحملة تم ضبط ٢٠ مواطناً بدون كمامة، وطلب المواطنون التصالح الفوري ودفع قيمة الغرامة (50 جنيه ).

وشدد رئيس المركز على مدير المواقف والسائقين بعدم السماح للمواطنين باستقلال السيارات أو دخول المواقف دون إرتداء الكمامة الواقية حفاظاً على سلامتهم حيث ستحصل غرامة فورية للمخالفين وقيمتها 50 جنيهًا، وفى حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فورًا للنيابة.

وفي قرية الأقالتة وقرية الضبعية غرب الأقصر، أسفرت الحملة عن ضبط 19فرد بدون الكمامة، وطلب المواطنين التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة(50جنيه).

كما تم غلق 3 مقهى لعدم إتخاذ الاجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد بين المواطنين وتقديم الشيشة ، وتم الغلق ومصادرة عدد 8 شيشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى