صحافة

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل في مشروع «مول الفرما»

تفقد محافظ بورسعيد عادل الغضبان اليوم الخميس، مشروع “مول الفرما” الجديد، وذلك برفقة أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، برئاسة محمد سعدة والشركة المنفذة للمشروع ونعمان محمد رئيس حي الشرق.

 

وشدد المحافظ – خلال الجولة التفقدية – على الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقا للمواعيد الزمنية المقررة.. مؤكدا أن مشروع “مول الفرما” ببورسعيد يمثل إضافة للمشروعات العملاقة في المجال التجاري والسياحي على أرض المحافظة، ويساهم فى تحقيق الرواج التجاري للمحافظة، ويعد واجهة حضارية ومشرفة لبورسعيد؛ تماشيا مع الطفرة التى حققتها الدولة المصرية بالمحافظة.

 

وأوضح المحافظ أن المشروع الجديد سيقدم خدمات متميزة ومشرفة لأبناء المحافظة، كما سيفتح العديد من فرص العمل لأبناء بورسعيد، ويتميز بموقعة المتميز بقلب المدينة ويوجد بأهم شارعين بالمحافظة وهو شارع مصطفي كامل حيث يوجد حديقة الفرما وقبة هيئة قناة السويس وميناء غرب بورسعيد، وشارع محمد على أحد أهم المحاور المرورية الرئيسية بالمحافظة الذي شهد أعمال تطوير بشكل جمالي وحضاري.

 

ويعد مشروع “مول الفرما” من المشروعات الحضارية الواعدة فى المجال التجاري والسياحي ببورسعيد، ويقام علي مساحة ١٥٣٦٨م٢، ويتكون من دور أرضي وأول جراج بطاقة استيعابية ١٠٠ سيارة ودور ثاني وثالث ورابع بمساحة كل دور ٢٦٠٠م٢ ويضم ١٥٠ محل متعدد الأغراض بمساحات مختلفة بالإضافة إلى دور خامس يضم عدد من المطاعم والكافيهات بالإضافة إلى مطاعم الماكولات السريعة ومناطق مفتوحة وكاميرات مراقبة ، ومصاعد داخلية ، وأماكن ترفيهية ، بما يساهم فى دعم وتنشيط القطاع السياحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى