أخبار مصرصحافةفن

صراخ وانهيار شديد ل “إسلام إبراهيم ” في رامز عقله طار /صور وفيديو

وقع الفنان إسلام إبراهيم ضحية حلقة اليوم الحادية عشر من برنامج المقالب «رامز عقله طار» الذي يقدمة الفنان رامز جلال علي قناة إم بي سي مصر .

وﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ الفنان إسلام إبراهيم ، إﻟﻰ مدينة ملاهي في مدينة الرياض، حيث تعرض الفنان لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ بدأت اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب .

ولعب الفنان إسلام إبراهيم ” لعبة مسلية “بينت بول”، واختبأ رامز ليضربه دون أن يلاحظه أثناء اللعب.

وخلال المقلب ركب “الفنان إسلام” مركبة طائرة تسمي “الهوب دروب”في الجو وكان يجلس بجواره الفنان رامز جلال دون أن يشعر به وبدأ إسلام إبراهيم ” ينهار من الخوف وأخذ يصرخ من شدة الخوف.

وسقط الفنان إسلام من داخل” الهوب دروب” أثناء المقلب في حمام السباحة ، فيما أسرع فريق عمل البرنامج بإنقاذه من الغرق.

وبدأت مظاهر الخوف والرعب عليه.

وبعد اكتشاف إسلام للمقلب انفعل وبعد تهدئته طلب منه رامز أن يغني قائلا” رامز جلال خلاها خل …وجابنا هنا عشان نتبل “وأخذ الفنان إسلام يردد الأغنية.

وتقوم فكرة برنامج “رامز عقله طار ” هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى مدينة الرياض ، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يُذكر أن برنامج “رامز عقله طار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ودائما ينال برنامج الفنان رامز جلال إعجاب جمهوره ومُتابعيه في مصر والوطن العربي بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج “رامز عقله طار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

من المقرر ان يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم: دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كندة علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبدالرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم “جنش”، محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.

https://youtu.be/bN3pRnoA0sc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى