عواد: لا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لتيشيرت الزمالك ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل

أكد محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، أنه لا صحة لما يتم تداوله عن إهانته لقميص الأبيض، موضحًا أن هدفه كان توضيح هدية من مشجع في السنغال.

وقال عواد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أتشرف بارتدائي لتي شيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لتي شيرت النادي عن طريق ستوري على إنستجرام كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال”.

وتابع: “ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك وهو شرف كبير أعتز به ولكن منذ يومي الأول مع الفريق ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة وأنا على علم إن جميع لاعبي الزمالك يتعرضون لذلك يوميًا لكنها تزداد يوم بعد يوم تجاهي رغم إشادة الأجهزة الفنية للفريق بشكل مستمر في التزامي”.

وأكد: “كامل تركيزي مع الفريق وملتزم بعقدي مع النادي وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه رغم شعوري بالظلم في عديد المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق كل مصلحة شخصية”.

واختتم: “أخيرًا.. أناشد جماهير الزمالك الوفية التى لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى