تفاصيل مبادرة لتفصيل بدل الأفراح الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجان|فيديو

قال وائل عبدالسلام مصمم أزياء ومؤسس مبادرة “تصميم بدل الأفراح للشباب من الأشخاص ذوى الإعاقة”، إن مبادرته تتماشى مع توجهات الدولة في دعم ذوي الإعاقة، موضحًا: “بداية فكرة المبادرة كان من موقف حصل قدامي، عريس من ذوي الهمم قابل صعوبات كبيرة في الحصول على متطلباته، وعشان كده قررت أعمل المبادرة”.

وأضاف عبدالسلام في تصريحات عبر تطبيق “زووم”، ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، و يقدمه الإعلامية جومانا ماهر والإعلامي حسام حداد، أنه تواصل مع أكثر من جمعية داعمة لذوي الإعاقة، وبالفعل رشحوا له بعض الأشخاص الذين سيعمل معهم خلال الفترة المقبلة.

وتابع مصمم الأزياء: “بدأت أتواصل مع الجمعيات التي تحدد لي احتياجاتها، فهناك أشخاص يعانون من صعوبة الحركة، وآخرون يعانون من صعوبة في المقاسات، لذلك فإنني سأصمم لهم تصميمات خاصة تليق بهم وتجعلهم يظهرون في شكل منمق ورائع .. قلنا نشارك في مساهمة سعادة كبيرة معهم”.

وأردف مؤسس مبادرة “تصميم بدل الأفراح للشباب من الأشخاص ذوى الإعاقة”: “يا ريت أي حد عنده شخص من ذوي الإعاقة عنده مناسبة يتواصل معي وسأتكفل ببدلة زفافه بالكامل، ولو حد مش قادر يجيلي سأتوجه له بنفسي عشان يشاركنا في الاختيار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى