موسيماني: الأهلي جاء إلى تنزانيا لتحقيق الفوز.. ونحترم فريق سيمبا ولكن دون مبالغة

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه درس فريق سيمبا التنزاني جيدًا، وأن الأهلي جاء هنا سعيا لتحقيق الفوز على منافس قوي يتمتع بجماهيرية كبيرة.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي المتعلق بالمباراة: “الأهلي تأثر كثيرا بالمباريات الصعبة في كأس العالم للأندية، وهذا ما تسبب في وجود غيابات للإصابة بعد البطولة، لأننا خضنا 3 مباريات في 9 أيام، لكن الخبرات التي اكتسبناها من المشاركة في كأس العالم للأندية ستفيدنا كثيرا”.

وتابع: “لدينا تركيز كامل الآن على مباراة الغد أمام سيمبا، ننظر لجدول المجموعات هذا الموسم بشكل مختلف، ونسعى لحسم التأهل مبكرا على عكس الموسم الماضي، الذي حسمنا التأهل فيه على حساب الهلال السوداني في الجولة الأخيرة”.

وأكد: “ليس لدينا تغييرات فنية تتعلق بالطقس، ولكن إذا حدثت تغييرات في الخطة أو طريقة اللعب، ستكون من أجل الفوز على سيمبا التنزاني هنا، هذه مباراة كرة القدم ونتعامل معها بحرص، ونحترم فريق سيمبا، ولكن دون مبالغة، لأنهم أيضا يتمتعون بنفس الرغبة في الفوز”.

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني في تمام الثالثة عصر غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى