رياضة

بعد فيراري وفيفا.. ساعة خاصة لعشاق الدوري الإنجليزي من هوبلت

أطلقت شركة هوبلت الإصدار Premiere League الجديد من ساعتها الذكية Big Bang e، لعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأوضحت الشركة السويسرية أن الموديل الجديد Big Bang e Premiere League يمتاز بسوار يزهو باللون البنفسجي، كما يزين شعار البريمير ليج الجزء السفلي من أشكال المينا الخاصة.

ويأتي الموديل الجديد مع التطبيق ” Hublot Loves Football Premier League “، والذي يتيح إمكانية متابعة نتائج مباريات الدوري الإنجليزي أولا بأول.

وتشتمل الساعة الذكية على شاشة AMOLED قياس 1.2 بوصة وبدقة وضوح 390 × 390 بيكسل، كما أنها تدعم التقنيات Wi-Fi 802.11n (2,4 GHz) و Bluetooth 4.2 و NFC.

وتعتمد الساعة الذكية على نظام التشغيل جوجل Wear OS، وينبض بداخلها المعالج Snapdragon Wear 3100، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت وذاكرة داخلية فلاش سعة 8 جيجابايت.

وأعلنت هوبلت أن انتاج الإصدار الخاص Big Bang e Premiere League يقتصر على 200 نسخة فقط، ويتوفر بسعر 5200 دولار.

أشهر ساعات هوبلت

ومن بين أشهر ساعات هوبلت، ساعة هوبلت hublot E UEFA CHAMPIONS LEAGUE™BIG BANG، التي تعد بمثابة الساعة الرسمية لكرة القدم، فهي تأتي محملة بتطبيق Hublot Loves Football UEFA Champions League الجديد.

يتلقى المستخدم إخطارات لتنبيهه إلى أوقات انطلاق المباراة، والأهداف، والعقوبات، والتبديلات، والبطاقات الصفراء والحمراء، والوقت الإضافي. إذ تأتي بقطر الدائرة يبلغ 42 ملم، مصنوعة من السيراميك الأزرق المصقول ببلاستيك دقيق.

كما تأتي مقاومة للماء حتى عمق 30 متر مع احتياطي الطاقة حوالي 1 يوم. السوار عبارة عن شريط مطاطي مبطن باللونين الأسود والأزرق، ويصل سعر ساعة هوبلت هذه 7000 دولار أمريكي.

ساعة هوبلت فيراري

أما ساعة هوبلت hublot FERRARI 1000 GP WHITE GOLD، أو ساعة فيراري الشهيرة، التي تأتي مزودة بجهاز ميكانيكي يلف حركة الساعة تلقائيًا أثناء تدويرها.

يبلغ قطر الدائرة 45 ملم كما تاتي الساعة مصقولة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر، تحتوي على احتياطي الطاقة يبلغ 72 ساعة، ويصل سعر ساعة هوبلت فيراري 52.600 دولار أمريكي .

أما ساعة هوبلت hublot STEEL WHITE DIAMONDS، وهى ساعة مبهرة المظهر فائقة الأداء، يبلغ قطرة علبتها 38 ملم، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والساتان.

الحافة مرصعة بـ 126 ماسة مع مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر. تعمل بحركة من الكوارتز HUB2900، مزودة باحتياطي طاقة من 3 إلى 5 سنوات، ويصل سعرها 10.400 دولار أمريكي.

هوبلت للساعات

في عام 1980 أطلق “كارلو كروكو” ماركة هوبلت للساعات العالمية الشهيرة. لتفتح آفاق جديدة في صناعة الساعات عندما جمعت بين الذهب، وهو معدن ثمين، بالمطاط، ليتخذ إطارها الشكل المميز لفتحة السفينة أي “هبلوت بالفرنسية”.

وفي في عام 2004 تم تعيين جان كلود بيفر كرئيس تنفيذي للعلامة التجارية. لتتطور هوبلت ساعاتها وتأخذ شكل جديد أصبح يدعى “فن الانصهار”. أخذت Big Bang ، المجموعة الرئيسية للعلامة التجارية، حذوها من ساعة hublot التي تم إطلاقها في عام 1980.

وفي عام 2006 ، أطلقت ماركة ساعات هوبلت ساعة Big Bang All Black، ومعها قدمت المفهوم المبتكر للساعة السوداء بالكامل. لتظهر مرصعة بالكامل بالماس الأبيض أو الأسود.

في عام 2010 ، أصبحت هوبلت الساعة الرسمية لـ FIFA، لتوصف بضابطة الوقت الرسمي لكأس العالم لكرة القدم. وصانع الساعات الرسمي للفورمولا 1. في عام 2012 أصبحت العلامة التجارية الشريك في صناعة الساعات لشركة Ferrari لتصبح حاضرة مرفوعة في كل الاحداث بجميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى