أخبار مصر

رئيس حزب الاتحاد: دعوة الرئيس لاستكمال الحوار الوطني يعزز جسور الثقة بالمجتمع

قال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية، تأكيد على المسار التشاركي الذي تنتهجه الدولة محتضنة كل فئات وأطياف المجتمع بمختلف أيدلوجياتهم، مشيرًا إلى أن هذا التقليد السنوي فرصة لتجميع أبناء الوطن على مائدة واحدة.

وأضاف “صقر”، في تصريحات صحفية ، أن الرئيس السيسي قدم رسائل مهمة وطمأنة، سواء للسياسيين، من خلال تجديد الدعوة لاستئناف الحوار الوطني، أو للشعب المصري من خلال التأكيد على استمرار الإصلاح الاقتصادي مع توفير برامج حماية اجتماعية، وتوفير حياة كريمة للمصريين.

وأشار رئيس حزب الاتحاد، إلى أن الرئيس السيسي يحرص في كل مناسبة على تجديد الدعوة لاستكمال الحوار الوطني، وهو ما يعكس جدية الدولة المصرية في استمرار بناء جسور ثقة بين كل أطراف العمل السياسي، موضحًا أن هذا الأمر يثري الحياة السياسية، ويخلق مناخًا صحيًا في طريق الدولة الديمقراطية الحديثة.

وثمن رئيس حزب الاتحاد، تأكيد الرئيس السيسي أن يكون للملف الاقتصادي أولوية في مناقشات الحوار الوطني، بما يؤكد حرصه على تحسين الأحوال المعيشية للمواطنين في مواجهة الأزمات التي يشهدها المجتمع المصري.

واختتم بالإشارة إلى أن تصريحات الرئيس السيسي تستمد ثقتها من دعم الشعب المصري، وهو ما يعزز استقرار البلد وقدرته على مواصلة التحدي والتصدي لكل الأزمات بجسارة

، رئيس حزب الاتحاد: دعوة الرئيس لاستكمال الحوار الوطني يعزز جسور الثقة بالمجتمع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى