رياضة

مرتجي: جمهور الأهلي كلمة السر.. وأصعب لحظات البطولة كانت ركلة جزاء مروان محسن

أشاد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بجماهير الفريق، حيث أكد أنهم كانو كلمة السر في تحقيق الأحمر برونزية كأس العالم للأندية.

وقال مرتجي في تصريحات عبر برنامج “BE ONTIME” بقناة “أون تايم سبورتس 1”: “جماهير الأهلي هي كلمة السر، استقبالهم لبعثة الفريق في قطر منح الجميع الدافع لكي نقدم كل ما لدينا من أجلهم، الخطيب قال لنا يجب أن نسعد هؤلاء، لقد تواجدوا رغم الظروف من أجل استقبال الفريق، تواجدوا في كل المباريات، هدفنا دائماً استعاد الجماهير”.

وتابع: “كان هناك رجالاً بالفريق، وجهاز فني وإداري محترم، والبعثة ترأسها أسطورة أفريقيا محمود الخطيب، لم يكن ينام من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق، كل شخص تواجد في البعثة كان له دور”.

وعن أصعب الأوقات بالبطولة قال: “أصعب لحظات البطولة كانت ركلة جزاء مروان محسن، لم يكن موفقاً رغم أن التسديدة كانت جيدة، لكن الحمد لله في النهاية الشناوي تألق وكرمنا الله بالميدالية، مروان لاعب مميز وأحد أفضل المهاجمين في مصر، يجب الصبر عليه ومنحه الثقة، لكن أيضاً هو في النادي الأهلي يجب أن يتحمل الانتقادات، هو لاعب على خلق والجميع يحبه”.

واختتم حديثه: “الأهلي بمن حضر ولا يتأثر برحيل أحد، مجلس الإدارة يوفر جميع الإمكانيات للجهاز الفني واللاعبين، وإن شاء الله نسر الأهلي يظل في السماء، أصعب 3 سنوات مرت على مر تاريخ الأهلي، المجلس بالكامل استحق التقدير، تحملنا ما حدث في تلك السنوات، نحن تعلمنا من حسن حمدي وصالح ومرتجي والوحش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى