موسيماني: ما حدث من كهربا والشحات خطأ جماعي.. ولا أظن أن تمثيلنا لأفريقيا كان سيئًا

موسيماني: لا يمكن أن أختار تشكيل الفريق من مواقع التواصل الإجتماعي.. واقتراحات المشجعين لا تهم

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن ما حدث مع الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم “كهربا” في مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث لمونديال الأندية خطأ جماعي وسوء حظ، كما أشار أنه الآن أمام تحد جديد مع بطل أمريكا الجنوبية.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، الأربعاء: “ما حدث من كهربا والشحات خطأ جماعي وسوء حظ، لدينا مباراة هامة وقوية وكنا نتمنى تواجد كل اللاعبين ولكن أثق فيمن سيلعبون اللقاء القادم”.

وتابع: “نحتاج لأن يقدم كل اللاعبين أفضل ما لديهم، بعضًا من الفريق ليس متاحًا ولكننا نمتلك البدائل التي يمكنها القيام بنفس الدور، جئنا إلى هنا ونحن أبطالًا لمصر وأفريقيا، الأمر نفسه ينطبق على بالميراس، إذا فكل من في البطولة أبطال، لا يوجد مدرب لا يريد الفوز بمباراة، ولذلك نحن نريد الفوز غدًا”.

وأكد: “من الجيد أننا لعبنا في قبل النهائي، واجهنا بطل أوروبا والآن سنواجه بطل أمريكا الجنوبية وهو تحد جديد، لقد حققنا فوزًا في المونديال ولا أظن أن تمثيلنا لأفريقيا كان سيئًا، لا ينبغي أن نقسو على أنفسنا، لقد لعبنا جيدًا في المباراتين السابقتين، وسنعود في النسخة المقبلة للمونديال بعد أن نفوز بدوري أبطال أفريقيا”.

واختتم: “لا يمكن أن أختار تشكيل الفريق من مواقع التواصل الإجتماعي، هناك 100 مليون مشجع للأهلي وإذا طلبنا التشكيل منهم فعلى الأقل سأجد عشرات الملايين من التشكيلات، ولن يرضى الجميع عن التشكيل والتغييرات، اقتراحات المشجعين لا تهم، بالتأكيد نستمع إليها ونقبلها والجميع يعبر عن رأيه ولهم الحق في ذلك، ولا يمكن أن يلعب النادي بدون دعم جماهيره، ولكننا راضون عن تشكيلنا وتغييراتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى