أخبار مصرصحافةفن

صراخ و إنهيار اسما لمنور في رامز عقله طار|فيديو

وقعت الفنانة اسما لمنور ضحية حلقة اليوم الأربعاء من برنامج المقالب «رامز عقله طار» الذي يقدمة الفنان رامز جلال علي قناة إم بي سي مصر .

وﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ الفنانة اسما لمنور ، إﻟﻰ مدينة ملاهي في مدينة الرياض، حيث تعرضت الفنانة لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ بدأت اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب .

ولعبت الفنانة اسما ” لعبة مسلية “بينت بول”، واختبأ رامز ليضربها دون أن تلاحظه أثناء اللعب.

وخلال المقلب ركبت “الفنانة اسما ” مركبة طائرة تسمي “الهوب دروب”في الجو وكان يجلس بجوارها الفنان رامز جلال دون أن تشعر به وبدأت الفنانة ” تنهار من الخوف وأصيبت بالرعب الشديد مما دفعها للبكاء، والصراخ ورفضت القفز قبل أن يجبرها فريق العمل على القفز.

وسقطت الفنانة اسما من داخل” الهوب دروب” أثناء المقلب في حمام السباحة ، فيما أسرع فريق عمل البرنامج بإنقاذها من الغرق.

وبدأت مظاهر الخوف والرعب عليها.

وبعد اكتشاف اسما لمنور للمقلب انفعلت قائلة لأ حرام عليك .

وبعد تهدئتها طلب منها رامز أن تغني قائلة” رامز جلال خلاها خل …وجابنا هنا عشان نتبل “وأخذت الفنانة أسما تردد الأغنية

وتقوم فكرة برنامج “رامز عقله طار ” هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى مدينة الرياض ، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يذكر أن برنامج “رامز عقله طار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ودائما ينال برنامج الفنان رامز جلال إعجاب جمهوره ومُتابعيه في مصر والوطن العربي بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج “رامز عقله طار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

من المقرر ان يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ، محمد هنيدي، حمو بيكا، كندة علوش، رمضان صبحي، ريم مصطفى، ، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبدالرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم “جنش”، محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.

https://youtu.be/OwqswuvOLFU

https://youtu.be/Hi8aBxV-wWw

https://youtu.be/zdWkJz4UVYU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى