تغييرات في تشكيل الأهلي أمام بايرن ميونيخ

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في مباراته أمام بايرن ميونيخ الألمانى في نصف نهائي بطولة إفريقيا؛ من خلال الدفع بالثلاثى إليو ديانج وحمدى فتحى وعمرو السولية في وسط الملعب، لإغلاق تلك المنطقة تمامًا أمام لاعبى البايرين.

ويكثف موسيمانى جلساته الفنية مع اللاعبين من أجل شرح طريقة وأسلوب لعب المنافس والخطة التي يعتمد عليها، ويسعى موسيمانى إلى تحفيظ لاعبى الأهلى لخطة اللعب التي سوف يعتمد عليها فى مباراة الغد.

ويرتدي الأهلى القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية غدا أمام بايرن ميونيخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الأحد داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني.

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق.

وخلال الاجتماع، تم تأكيد موعد الوصول إلى المباراة قبل انطلاقها بساعة و40 دقيقة، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى