طاهر محمد طاهر: كنت أعرف أنني سأشارك في بطولات عالمية عندما انتقلت للأهلي

أكد طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، أنه كان على يقين بالمشاركة في بطولات عالمية منذ انضمامه للقلعة الحمراء، كما أعرب عن سعادته بوضع جماهير الأهلي طموحاتهم وأمالهم على عاتقه.

وفي تصريحات لقناة “الأهلي” قال طاهر محمد : “الانتقال إلى النادي الأهلي خطوة كبيرة جداً، والمشاركة في المونديال أمر يدعو إلى الفخر، كنت أعرف أنني سأشارك في بطولات عالمية مثل هذه عندما انتقلت للأهلي، المشاركة في كأس العالم للاندية حلم أي لاعب، سأبذل أقصى جهد لعمل شيء يُسعد الجماهير، ولن أكتفي بمجرد الظهور والمشاركة فقط، هدفنا هنا الفوز وتحقيق مركز جيد”.

وتابع :”في النهاية النجاح يُحسب لكل الفريق واللاعبين وليس على المستوى الفردي فقط، هناك حالة تكاتف بين كل اللاعبين من أجل إسعاد جمهور الأهلي في كل مكان”.

وعن مواجهة الدحيل قال طاهر :”درسنا نقاط الضعف والقوة في فريق الدحيل، نشاهد مبارياته منذ أن كنا في مصر، ومستعدون لتقديم شيء طيب يُسعد الجماهير، لكن المباراة لن تكون سهلة”.

وعن الحضور الحماهيري قال:”جماهير أندية أمريكا اللاتينية كانت صاحبة الحضور الأعلى دائماً في مونديال الأندية، لكن الآن الأهلي سيكون لديه جماهير كبيرة هنا في قطر”.

وأنهى لاعب الأهلي :”سعيد بوضع طموحات وأمال جماهير الأهلي على عاتقي، جميعنا نعمل كمجموعة واحدة بداية من المدرب مروراً باللاعبين، وكل شخص سواء شارك أم لا يعمل على النجاح الذي يكون في النهاية للجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى