فن

الفنانة ياسمين عبد العزيز تشكل غزارة من التساؤلات حول انفصالها وتثير غضب العائلة

في خطوة مفاجئة، أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، مما أثار موجة من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار. وعلى الرغم من مرور عدة أيام على إعلان الانفصال، لا تزال الأفكار تتداول بشكل واسع حول ملابسات هذه الخطوة الغير متوقعة.

التفاصيل تكمن في هجوم وائل، شقيق ياسمين، على الإعلامية بسمة وهبة التي تدخلت في شؤون حياة شقيقته. وقد أبدى استياءه في منشور على “انستغرام”، حيث انتقد التدخل في قضايا شخصية ودعا إلى تجنب نشر الشائعات والأقاويل.

وكان وائل يرد على حلقة بسمة وهبة التي تحدثت عن أسباب انفصال ياسمين والعوضي، حيث قال: “تعملي حلقة كاملة على أسباب طلاق وتعملي مداخلات… أسباب انفصالها تخصها هي فقط، ولا يعنيكي. كان ممكن تقولي الخبر وتتمني الخير للناس بدل النميمة دي والقيل والقال”.

من جهتها، قامت ياسمين بالتعليق على اتهامات بعض المتابعين بخيانة زوجها السابق، مؤكدة أنها تشهد أمام الله أن العوضي لم يخنها خلال فترة الزواج التي استمرت لخمس سنوات، وأن الانفصال كان قرارًا قدريًا لا يعود لها بالقرار.

من ناحية أخرى، ردد عدد من الفنانين على خبر الانفصال، حيث قامت الفنانة مايا دياب بدعم ياسمين ودعوتها إلى تجاوز التعليقات السلبية، فيما تمنت الفنانة آيتن عامر لها التوفيق في حياتها المستقبلية مؤكدة أن الأمور الشخصية تعتبر شأنًا خاصًا وشخصيًا يخص الفرد بمفرده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
It looks like there aren't any matches for your search on galala.com. We have expanded your search to include the entire web.
زر الذهاب إلى الأعلى