حوادث

انتصار قوات الأمن في مواجهة التهريب: مصرع عنصرين إجراميين وضبط 100 كيلو جرام من المخدرات بالسويس

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم عن نجاح قوات الأمن في مواجهة عناصر إجرامية خطيرة، حيث تمت مصادرة 100 كيلو جرام من مادة الشابو المخدرة في مدينة السويس. العملية أسفرت عن مقتل العنصرين الإجراميين اللذين كانا يعتزمان ترويج تلك المواد لعملائهم.

وفي تفاصيل العملية، كشفت معلومات وتحريات إدارة مكافحة المخدرات عن نية العنصرين تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة. وبناءً على هذه المعلومات، تم التنسيق بين قطاعي الأمن العام والأمن المركزي لضبطهما في دائرة قسم شرطة عتاقة بالسويس.

عند اقتراب القوات من المشتبه بهما، قام العنصرين بإطلاق النار تجاه قوات الأمن، ولكن تمكنت القوات من السيطرة على الموقف بنجاح. وبتفتيشهما، تم العثور على 100 كيلو جرام من مادة الشابو المخدرة ومعدات تستخدم في تهريب المواد.

تقدر القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بحوالى 50 مليون جنيه. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للكشف عن خفايا الشبكة الإجرامية ومحاسبة المتورطين.

تعكس هذه العملية التحرك السريع والفعال للقوات الأمنية في مواجهة تجار المخدرات، وتبرز التزام الحكومة المصرية بحماية المجتمع من الآفة الخطيرة للمخدرات ومحاولات تهريبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى