أخبار مصرصحافةفن

بحفل إفطار.. إنتهاء تصوير مسلسل بنت السلطان |صور وفيديو

أعلن المؤلف أيمن سلامة انتهاء تصوير مسلسل «بنت السلطان»، موجها الشكر لكل فريق العمل

ونشر المؤلف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور من حفل الإفطار الجماعي لأسرة مسلسل بنت السلطان إحتفالاً بالانتهاء من تصويره.

وعلق أيمن قائلا ”
فركش @بنت_السلطان

أشهر طويلة وأيام وليالي متواصلة مابين الكتابة والمناقشة وسماع وجهات النظر ومتابعة التنفيذ بكل تفاصيله وقبل ذلك حلم يراودنا منذ سنوات طويلة للزميلة والصديقة الموهوبة حتي النخاع روجينا كي تأتي اللحظة التي تتصدر فيها لعمل درامي من بطولتها وها قد جاءت اللحظة.

وتابع أيمن قائلا:” ومع آخر يوم تصوير أتوجه بالشكر لكل من ساهم في تقديم هذا المشروع للنور واول هؤلاء صديقي وزميل الدراسة ورفيق رحلتي المخرج احمد شفيق.

وقال أيمن :”كل الشكر والتقدير ايضا للمنتج الكبير ممدوح شاهين الذي تحمس للمشروع ووقف بجواره حتي خروجه بالشكل الذي يليق بنا جميعاً.

ايضا الشكر لكل أبطال المسلسل النجم الكبير باسم السمرة /احمد مجدي / ندي موسي /سوسن بدر / محمد مهران / أوتاكا / حسن ابوالروس / غرام / نهي صالح / مروة الازلي / القدير بيومي فؤاد/الرائع دائماً والكبير فناً ومقاماً صلاح عبدالله وكل من شارك في المسلسل حتي ولو بجملة واحدة..

واختتم قائلا:”واخيراً أتوجه بالتهنئة للفنانة التي تملك موهبة لا حدود لها .. صديقة العمر التي وصلت الي البطولة بجهدها وموهبتها “روجينا”
مسلسل «بنت السلطان» أول بطولة لـ “روجينا” ويشاركها البطولة باسم سمرة وسوسن بدر وأحمد مجدى وبيومي فؤاد، من تأليف أيمن سلامة.

https://www.facebook.com/100000884667931/posts/4352060614833384/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى