محافظ أسوان: مهلة أخيرة لقيادات المحليات وشركات النظافة لرفع مستوى الأداء بالمنظومة

قرر محافظ أسوان أشرف عطية منح مهلة أخيرة لقيادات المحليات لتلافي كافة السلبيات الموجودة في الشارع الأسواني، وذلك حتى منتصف مايو القادم، على مستوى النظافة العامة بناء على شكاوى المواطنين خلال الفترة الماضية.

وأشار عطية – في بيان اليوم الأحد- إلى أنه سيتم التقييم العام لأداء مسئولي المحليات، وخاصة الأداء في أعمال النظافة العامة والإشغالات وغيرها من المهام والتكليفات المنوطة لهم، موضحا أنه تم إعطاء مهلة 48 ساعة أمام شركات النظافة لإعداد دراسة جدوى اقتصادية للوقوف على اختيار إحدى هذه الشركات للقيام بمسئولية أعمال النظافة العامة على مستوى أحياء مدينة أسوان أو قيام المحافظة بإنشاء شركة متخصصة في هذا القطاع يكون لها رؤية محددة وخطة عمل ومهام ثابتة يومياً.

وشدد على ضرورة قيام مسئولي المحليات بالمرور الميداني والتفاعل المباشر مع المواطنين، لسرعة التعامل مع أي تراكمات للمخلفات من خلال التوزيع الأمثل لصناديق وحاويات القمامة، بجانب متابعة الصيانة الدورية للمعدات والسيارات للحد من الأعطال المتكررة، بالإضافة إلى تطبيق قاعدة الثواب والعقاب على العاملين والمشرفين بهذه المنظومة.

وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام بالسلوكيات الإيجابية لمعاونة الأجهزة التنفيذية، ليعمل الجميع في منظومة متكاملة بروح الفريق الواحد من أجل الحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري لمدينة أسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى