وزير البترول: بتروجت أصبحت واحده من الأذرع الاستراتيجية المهمة للدولة

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية خلال رئاسته الجمعية العامة لشركة بتروجت لإعتماد نتائج اعمال عام 2020 ان الشركة التي تعد ذراعا تنفيذيا لقطاع البترول في تنفيذ كافة مشروعاته قد أصبحت كذلك واحدة من الاذرع الاستراتيجية المهمة للدولة في تنفيذ مشروعات قومية بمختلف القطاعات.

وأوضح أنها اثبتت كفاءة كبيرة في تنفيذ كافة المشروعات المسندة اليها في قطاع البترول في مصر والخارج او المشروعات القومية للوفاء بخطط الدولة التنموية مشيدا بالتزامها بالبرامج الزمنية للتنفيذ والتشغيل للمشروعات في ظل جائحة عالمية تأثرت بها مختلف الدول والقطاعات بالعالم اجمع .

وأضاف ان تنفيذ وتشغيل المشروعات في قطاع البترول والغاز تتجلى أهميتها بدعم جهود الدولة المخططة للمساهمة في تحقيق معدلات نمو اقتصادى مرتفعة بعد تجاوز جائحة كورونا خاصة وان مشروعات البترول والغاز ركيزة أساسية في النمو الاقتصادى.

وأشار الملا الى ان بتروجت التزمت بتطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة في المشروعات للحفاظ على صحة وسلامة العاملين الذين يمثلون ثروتها الحقيقية ، موجها الشكر للعاملين على التفانى والتميز في الأداء في ظل تحديات جائحة كورونا مشيراً الى ان شعور الولاء والانتماء لديهم عزز بدرجة كبيرة من اداءهم وتحديهم للظروف الصعبة التي يمر بها العالم فى ظل جائحة كورونا ودعم انتمائهم لمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى