رياضةعرب وعالم

في مباراة درامية..ريال مدريد يقلب الطاولة على ألميريا

في ليلة من ليالي الدوري الإسباني المثيرة، نجح فريق ريال مدريد في تحقيق انتصار مهم بنتيجة 3 – 2 على ضيفه ألميريا، في مواجهة أقيمت على أرض ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة 21 من المنافسات.

كانت بداية اللقاء صعبة لفريق ريال مدريد، حيث تقدم ألميريا بهدفين في الدقيقتين 1 و43، سجلهما لارجي رامازاني وإيدغار غونزاليس على التوالي. وعلى الرغم من هذا الانفراد المبكر، استطاع جود بيلنغهام تقليص الفارق لصالح ريال مدريد في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وفيما بعد، استمرت المشاهد الملحمية حين سجل سيرجيو أريباس هدفا ثالثا لألميريا في الدقيقة 62، ولكن تدخلت تقنية الفيديو لتحديد مخالفة في الهجوم، لتكون لصالح بيلنغهام. وفي الدقيقة 67، أدرك فينيسيوس جونيور التعادل لريال مدريد.

بعد عشر دقائق مثيرة، كانت هناك محاولة جديدة لبيلنغهام لتسجيل هدف ثالث لريال مدريد، ولكن الحكم ألغى الهدف بدعوى التسلل ضد الظهير الأيسر فران غارسيا.

وفي اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع، سجل داني كارفاخال هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 99، ليقلب الفريق الأبيض الطاولة على منافسه في لقاء مليء بالإثارة والتشويق.

بهذا الانتصار الثمين، رفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة، متصدراً جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ألميريا عند ست نقاط في المركز العشرين والأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى