صحافة

لجنة دائمة  من الضرائب بمقر نقابة المحامين خلال موسم تقديم الإقرارات

أكد رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، حرص  وزارة المالية و المصلحة على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والضريبى ، والنقابات المختلفة ، لتقديم التوعية اللازمة بجميع الموضوعات المتعلقة بالشأن الضريبى .

وأشار  إلى استجابة المصلحة لطلب نقابة المحامين بتوفير لجنة دائمة  من المصلحة ، تتواجد  بمقر النقابة  العامة للمحامين ، يوميًا فى مواعيد العمل الرسمية ، وذلك خلال موسم تقديم الإقرارات الضريبية لمساعدة أعضاء النقابة فى تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيًا سواء إقرار ضريبة الدخل أو إقرار الضريبة على القيمة المضافة.

خاصة مع إلزام الممولين من الأشخاص الطبيعيين ومنهم المحاميين بتقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيًا لأول مرة بداية من هذا الموسم وكذلك لتقديم  لتذليل العقبات التى تواجه المحامين أثناء تطبيقهم للبنود الواردة فى البروتوكول الموقع بين مصلحة الضرائب المصرية ونقابة المحامين.

ولفت ” رئيس مصلحة الضرائب ” إلى أن  31 مارس الحالى هو أخر موعد لتقديم الممولين من الأشخاص الطبيعيين لإقراراتهم الضريبية إلكترونيًا ، مطالبًا الممولين بسرعة تقديم إقراراتهم تجنبًا للتعرض للعقوبات الواردة بالقانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى