أيمن الغباشي يكشف كواليس أزمته مع نادي النجوم: «بنتعامل بطريقة غير آدمية»

قال أيمن الغباشي، لاعب فريق النجوم، إنه يلعب ضمن صفوف فريقه منذ 12 عامًا، بينما أجبر بطريقة غير آدمية على توقيع أول عقد له مع الفريق، قبل أن يتم إجباره على العودة إلى صفوف الفريق من جبل طارق.

وأضاف الغباشي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، رفض عودته للاحتراف في أوروبا، بالإضافة إلى أن هناك لاعبين يتعرضون للإصابة ولم يُكلف النادي نفسه لعلاج أي منهم، مضيفًا «كلنا من الزبالة في نادي النجوم ومفيش معاملة آدمية لنا، سواء سكن أو تغذية سيئة».

وتابع أن النادي لا يوفر للاعبين مستحقاتهم، خاصة وأنه لديه 3 أشهر متأخرة، ما دفعه لمقابلة الطويلة رئيس النادي، للحصول على شهرين والتنازل عن آخر، إلا أن الأخير قال له نصًا «ماتقوليش التزم بدفع المستحقات قولي ساعدني»، مضيفًا «محمد الطويلة قالي هبطلك كورة وأنا تقيل وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة اتصل بيا قالي أنا آسف يا أستاذ محمد ورميت شكاوي لاعبيك في الزبالة».

واختتم تصريحاته، أنه ممنوع من دخول التدريبات، بينما يصله على منزله خطابات بأنه يتغيب عن حضور المران بشكل يومي، موجهًا حديثه لمحمد الطويلة «حرام اللي بتعمله فينا ده يا أستاذ محمد احنا مش بنتسول منك، وماقصرناش مع النادي في شيء»، مضيفًا أنه تقدم بشكوى لدى اتحاد الكرة ضد النادي منذ أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى