وزير الرياضة يبحث آخر استعدادات بطولة العالم للسلاح | صور

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، باللجنة المنظمة لبطولتي العالم للناشئين والشباب للسلاح، المقرر إقامتها بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 حتى 11 إبريل المقبل.

تناول الاجتماع استعراض جميع الاستعدادات الخاصة بانطلاق ومواعيد البطولتين والترتيبات الخاصة بالصالات المغطاة، والأدوات والتجهيزات الخاصة بالمباريات، وفنادق الإقامة والإعاشة وإجراءات الوصول وصولاً للفنادق والملاعب وحتي المغادرة، وبرنامج حفلتي الافتتاح والختام، والنقل التليفزيوني، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الخاصة بالمشاركين في البطولة للوقاية من فيروس كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة.

اطمأن وزير الشباب و الرياضة علي جاهزية جميع الاستعدادات من منشآت رياضية، وفنادق، واستعدادات صحية وطبية للمنتخبات والوفود المشاركة في بطولة العالم للسلاح بالتنسيق مع كافة الوزارات والمؤسسات المعنية.

وذكر وزير الشباب والرياضة، أن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية على أعلى مستوى من الدقة والصرامة وهو ما نال شهادة المؤسسات والاتحادات الرياضية الدولية خلال نجاح مصر في استضافتها للبطولات العالمية والقارية في الآونة الأخيرة.

وأضاف صبحي، أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكبر داعم للرياضة والبطولات العالمية التي تقام على أرض مصر بدليل الطفرة الإنشائية للبنية التحتية الرياضية المصرية وضعت مصر في مقدمة دول العالم لإقامة الأحداث والبطولات والفعاليات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى