إزالة 224 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بالغربية منذ يناير الماضي

قامت الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة الغربية بحملات مكبرة ومستمرة لإزالة التعديات في المهد خلال الفترة من 16 يناير حتى 23 مارس الجاري، وأسفرت الحملات عن إزالة 224 حالة تعد بالبناء على أراض زراعية بمساحة 12 فدانا و19 قيراطا و20 سهما.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وذلك في إطار توجيهات المحافظ الدكتور طارق رحمي بضرورة التصدي لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية بكل حسم.

وقامت رئاسة مركز ومدينة طنطا بإزالة 25 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة فدانين و7 قراريط و17 سهما، وقامت رئاسة مركز ومدينة المحلة بإزالة 86 حالة تعد على مساحة 6 أفدنة، و22 قيراطا و18 سهما.

كما قام مركز ومدينة زفتى بإزالة 17 حالة تعد على الأرض الزراعية على مساحة 17 قيراطا و15 سهما، بالإضافة إلى قيام مركز ومدينة السنطة بإزالة 5 حالات تعد على الأرض الزراعية بمساحة قيراطين وسهم.

وفي ذات السياق، قام مركز ومدينة قطور بإزالة 68 حالة تعد على الأرض الزراعية على مساحة فدانين وقيراط و11 سهمًا، كما تم إزالة 6 حالات تعد على مساحة 4 قراريط و10 أسهم بمركز ومدينة سمنود، وإزالة حالتي تعد على الأرض الزراعية على مساحة 13 سهمًا بمركز ومدينة بسيون.

كما أزال مركز ومدينة كفر الزيات 15 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 11 قيراطًا و7 أسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى