مساعد باتشيكو : علمنا خبر الإقالة من وسائل الإعلام..ولم نحصل على مستحقاتنا منذ 3 أشهر

قال أليكس كوستا، المدرب المساعد للبرتغالي جايمي باتشيكو، إنه شاهد مباراة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي، وحزن كثيرا لهزيمة أبناء ميت عقبة.

وأضاف أليكس كوستا، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” كنت أتمنى فوز الزمالك على الترجي لأنها مباراة حاسمة، والزمالك لم يكن في يومه”.

وواصل:” لا أعلم سبب تراجع مستوى الزمالك أمام الترجي في موقعة الترجي، لأنني كنت بعيدا وقتها عن الفريق، وعلمنا من وسائل الإعلام بخبر رحيلنا ولم يتحدث معنا أحد”.

وشدد :” كنا نقرأ عبارات رحيل الجهاز الفني في عيون اللاعبين خلال لقاء سيراميكاكليوباترا، وبلغنا رسميا بقرار الإقالة من الإدارة المالية عقب اللقاء”.

وتابع :” رحيلنا عن الزمالك لم يكن مفاجئا لنا لأنها طبيعة الكرة، لست حزينا للرحيل وأتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم”.

وأوضح :” لم نحصل على مستحقاتنا المالية منذ ثلاثة أشهر، ونتفهم الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وكنا نستحق مزيدا من الاحترام من جانب إدارة الزمالك”.

وأكد :” عملنا بجهد رغم تأخر مستحقاتنا المالية، ورد فعل جماهير الزمالك، إيجابي بالنسبة لنا، ولم نكن نتوقع رد فعلا لجماهير، وحبهم لنا ضاعف من حبنا لهم”.

وقال أيضا :” علاقة لاعبي الزمالك بباتشيكو ممتازة، و لم نشعر بتآمر اللاعبين علينا والجميع شاهد مساندتهم لنا، والتعامل مع 35 لاعبا أمر صعب، ومن حق كل لاعب المطالبة بالمشاركة”.

كما انتقد تصريحات كارتيرون قائلا :” تصريحاته حول تراجع المستوى البدني للاعبي الزمالك غير حقيقي وحديثه غير احترافي”.

واستطرد:” أزمات غرفة الملابس مجرد تكهنات، ولم يحدث أن ألقى حازم إمام بقميصه في وجه باتشيكو، هذه كذبة كبيرة، وكان على الإدارة صرف مستحقات اللاعبين بدلا من توجيه اللوم لهم”.

كما تحدث عن فرجاني ساسي، قائلا :” إنه لاعب مميز ولم يتمرد قبل مواجهة الرجاء المغربي، ولا أتوقع منه ذلك”.

وعن رحيل مصطفى محمد، قال:” كان مهاجما جيدا وكنا في حاجة لخدماته، ولسنا مسئولين ع ن رحيله، وقرار بيعه خاص بمجلس الإدارة”.
وأتم قائلا:” مرتضى منصور كان شخصية قيادية، والتعامل معه كان أفضل من المجلس الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى