عاجل.. اشتعال سيارة بطريق الكورنيش بالإسكندرية

تمكّنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق اندلع، مساء اليوم الإثنين، في سيارة ملاكي هيونداي، دون حدوث أي إصابات أو أي حالات وفاة.

وتلقى قسم شرطة باب شرق، بلاغًا يفيد بنشوب حريق بإحدى السيارات بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية، وسيارتين إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق.

وتبين من الفحص الأولي أن نشوب الحريق جاء نتيجة اشتعال أحد الأسلاك الكهربائية بالسيارة، دون حدوث أي إصابات أو وفاة قائد السيارة الذي كان قد خرج قبل اشتعالها.

وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق وأخمدت النيران، ومنعت امتداده إلى السيارات المجاورة وباقي الطريق، وحُرر المحضر بقسم شرطة باب شرق، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

بدورها فتحت قوات الشرطة الطريق مجددا بعد عدة ساعات من الغلق، لإخماد الحريق، الذي أثار الرعب في نفوس المارة، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد انتشار صوره.

وكانت محافظة الإسكندرية قد شهدت حريقا كبيرا في شركة العامرية للبترول، إحدى شركات تكرير البترول في مجمع الشركات بمنطقة «مرغم»، عند الكيلو 21، غرب الإسكندرية، وأصيب على أثرها 7 من العاملين بحروق واختناق، وذلك إثر اندلاع حريق داخل وحدة التقطير بالشركة.

وجاء ذلك أيضا بعدما تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، في وقت سابق من ذات اليوم، من السيطرة على حريق اندلع بمحل بقالة بحي غرب، وذلك دون حدوث أي إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى