الحبس 3 سنوات لـ4 أشخاص لاتجارهم في البشر بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة ٤ أشخاص بينهم سيدتان بالسجن 3 سنوات، في واقعة اتجار بالبشر لاستغلال طفلة في أعمال منافية للآداب بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة وعضوية المستشاريين هيثم محمود هيت وأحمد حامد حسام محمد مكاوي وأحمد حامد وحسام محمد المكاوى وسكرتارية أحمد رمزي.

ترجع أحداث القضية رقم 3212 لسنة 2020 جنايات الصالحية الجديدة، عندما تم القبض على امرأة وابنها وطليقها وسيدة أخرى متهمين في جريمة تم تصنيفها بالاتجار في البشر مستغلين المجني عليها ” م . م . ع . ا ” 16 عاما ومقيمة بالصالحية الجديدة، جنسيا بأن اتجهت إرادة المتهمين الأولى والثانية والثالث للانتفاع منها ماديا واسغلالها في ممارسة الدعارة داخل منزلهم.

أفادت المجني عليها أن المتهم الرابع قام بالاعتداء جنسيا عليها عدة مرات، وقامت المتهمة الثانية باستغلالها بأن أحضرت رجالا لمعاشرتها مقابل الحصول على مبالغ مالية وذلك بعدما تركت منزل أهليتها بعد وفاة والدتها وزواج والدها من امرأة أخرى قامت بطردها، حيث توجهت إلى مدينة الصالحية الجديدة، وأثناء سيرها بأحد الشوارع تقابلت مع المتهمة سعدية التي أقنعتها بالإقامة معها ثم اعتدى عليها المتهم الرابع وأجبروها على ممارسة الرذيلة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى