صحافة

رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية:حريصون على الاهتمام بالمهندس وتوفير كافة الخدمات

أكد الدكتور محمد هشام سعودي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية حرص النقابة على الاهتمام بالمهندس وأسرته وتوفير كافة الخدمات وتسهيلها للأعضاء.

 

جاء ذلك خلال تكريم رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم السبت، الأطفال المشاركين في مسابقة الرسم والقصة القصيرة التي أعلنت عنها النقابة الفرعية لتنمية وتشجيع مواهب الأطفال.

 

وأعرب سعودي عن سعادته بالمواهب الفنية الناشئة من الأطفال، وحرص المهندسين على التواصل الدائم مع النقابة من خلال اللجنة الاجتماعية والثقافية والمشاركة في العديد من الأنشطة الثقافية من الندوات والفعاليات.

 

وأضاف أن اللجنة الاجتماعية والثقافية تقدم مجهودات كبيرة في ظل هذه الظروف الاستثنائية والغلق، ولكنها حريصة على تقديم مادة ثقافية للأعضاء من خلال ندوات البث المباشر ومسابقات فنية وثقافية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، مشيدا بالمواهب الناشئة والأعمال الفنية لأبناء المهندسين.

 

وقدم شكره للمهندسين المتطوعين في تقديم مواد تعليمية للأطفال ومحاضرات وورش عمل بالمجان وعلى دورهم من خلال اللجنة الاجتماعية والثقافية.

 

من جانبه، قال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية إن اللجنة الاجتماعية والثقافية حريصة على تقديم مواد مختلفة تناسب جميع الأعمار تستفيد منها الأسرة من خلال برنامج ندوات ولقاءات ومسابقات، موضحا أن الفترة القادمة ستشهد عددا كبيرا من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية التي تهم المهندس وأسرته مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى