صحافة

نائب محافظ الإسكندرية:الرئيس السيسي يعمل على تمكين المرأة ومنحها كافة الصلاحيات لأداء دورها

أكدت نائب محافظ الإسكندرية الدكتورة جاكلين عازر، أن الدولة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي مدركة تماما للدور الفعال والقوي الذي تقوم به المرأة للنهوض بوطنها.

وأضافت “عازر” خلال حضورها الاحتفالية التي أقامتها وزارة التنمية المحلية برئاسة محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم بمناسبة يوم المرأة المصرية ، أن الدولة تعمل على تمكين المرأة ومنحها كافة الصلاحيات لتقوم بالمهام الموكلة إليها على أكمل وجه وذلك من منطلق ثقة الدولة الكاملة في إدراك دور المرأة المصرية ووعيها بما يجب أن تقوم به.

وأشارت – وفقا للبيان الصادر عن محافظة الإسكندرية-، إلى أن تاريخ المرأة المصرية عبر العصور المختلفة تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات وهو خير إثبات على نجاحاتها وتفوقها وكفاحها، لافتة إلى أن المرأة المصرية تثبت كل يوم قدرتها على تحمل مسئولياتها الوطنية والاجتماعية كشريك فاعل في المجتمع، متمنية لكل سيدة وفتاة مصرية أن تحقق ذاتها وأن تكون فخراً لوطنها.

وكرم وزير التنمية المحلية خلال الاحتفال الدكتورة جاكلين عازر بصفتها إحدى القيادات النسائية العاملة في مجال التنمية المحلية، كما كرم المهندسة نهى أحمد السيد الحاصلة على جائزة “أفضل موظفة حكومية عربية” بجائزة التميز الحكومي العربي في دورتها الأولى 2019-2020، والتي تشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بديوان عام محافظة الإسكندرية.

وشهدت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ومانجستاب هايلي الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الغذاء العالمي في القاهرة وآلاء الزهيري مسئول العلاقات مع الجهات الحكومية في البرنامج وعدد من نائبات المحافظين، وقيادات الوزارة والعمل المحلي بالمحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى