وزير الشباب والرياضة يختتم منتدى «شباب الدلتا»

اختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، السبت، منتدى شباب الدلتا عبر الفيديو كونفرانس.

تقوم فكرة منتدى شباب الدلتا على بناء منصة حوارية بين الشباب والمسئولين حيث تتضمن مناقشة ٦ ملفات تشمل “التعليم، المشروعات القومية، تطوير المناطق الأثرية، الاستثمار في الشباب، البيئة والشباب والرياضة”.

أعرب صبحي عن سعادته بحضور ختام منتدى شباب الدلتا، والذي يمثل فيه المشاركون قطاعا عريضا من شباب الدلتا، ممثلين من شباب الجامعات والكيانات الشبابية بالمحافظة بإجمالي ٢٠٠٠ شاب وفتاة من ٩ محافظات.

وأضاف أنه كان يتابع نتائج الجلسات الحوارية التي تقام أون لاين والتي بلغ إجمالي عددها ٥٠ جلسة، وشهدها عدد كبير من السادة نواب مجلسي النواب والشيوخ، حيث تعمل وزارة الشباب والرياضة إلى تجهيز الشباب وتطوير قدراتهم، وتجهيزهم لسوق العمل، بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم في ريادة الأعمال والتي تحرص الوزارة فيه على المشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات الأمر الذي يعود بالنفع على الشباب المصري.

وأوضح أن وزارة الشباب والرياضة تتخذ نهج التواجد على أرض الواقع من أجل أن يلمسوا مشاكل الشباب المختلفة والعمل على مساعدتهم في حلها وتوفير الظروف البيئية المناسبة لذلك.

وفي ختام المنتدى أقيم حوار مفتوح بين الشباب والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كما تم عرض التوصيات التي انتهت إليها اللجان المختلفة، بالإضافة إلى مجمل نتائج الجلسات الحوارية، حيث سيتم عرضها وتنسيقها بصيغة نهائية وذلك تمهيداً لعرضها على كل الجهات الحكومية المختصة بهذه الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى