صحافة

محافظ كفر الشيخ يشارك في طابور الفترة الثانية ويتفقد المدارس للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائب وعمرو البشبيشي، في طابور الفترة الثاني، بالمدرسة الثانوية الصناعية للبنات التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية،  وتفقد المدرسة للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الثاني، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، حفاظا على صحة الطلاب والعاملين بالمدارس.

 

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، والدكتور سامح صديق، مدير إدارة شرق كفر الشي التعليمية، والسيد عبدالسلام، مدير المدرسة.

 

وهنأ المحافظ،  الطالبات ببدء الفصل الدراسي الثاني، أثناء طابور المدرسة بالفترة الثانية، وناشدهن بإتباع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، حفاظا على صحتهن.

 

كما اطمأن على توفير كافة سبل الأمن والسلامة لحماية الطلاب والطالبات، وجميع العاملين بالمدارس، موجهاً بضرورة تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب وأن نضع نصب أعيننا جميعا تأدية الرسالة التي نحملها على أعناقنا على الوجه الأكمل للوصول بهم لأعلى المراكز وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية دائما، مثنياً على العاملين بالمدارس لتعاونهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية والاهتمام بالنظافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى