رئيس مياه القناة: الانتهاء من تركيب الخطوط الرئيسية بمنطقة الإصلاح

أكد عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنه تم الانتهاء تماما من عملية مد وإحلال وتجديد خطوط المياه الرئيسية المؤدية لمنطقة الإصلاح التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب.

 

وقال عصمت في تصريح اليوم السبت إننا في المرحلة الأخيرة التي نقوم بها لتوصيل الخطوط الفرعية بالخطوط الرئيسية، وذلك لضمان وصول المياه إلي أكثر من 2000 مواطن محروم من المياه منذ فترة كبير، ويبلغ طول الشبكة ٣٢٠٠ متر قطر ٦ بوصات، و٥٠٠ متر قطر ٤ بوصات، تحت إشراف مباشرة من المهندس محمد ماضي رئيس منطقة القنطرة غرب.

 

وأضاف أنه يتم تدعيم منطقة الإصلاح بالمياه من محطة مياه القنطرة غرب الكبرى، وتدعيم وزيادة كمية المياه من خلال الربط على محطة مياه الكيلو 19، ومحطة مياه قرية النصر الكيلو 14 ، وذلك لتوصيل المياه تلك المنطقة والمناطق المجاورة والقضاء تماما على مشكلة ضعف مياه الشرب، والاستمرار في تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

 

وأكد اهتمام القيادة السياسية بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالي مياه الشرب ومياه الصرف الصحي، مشيرا إلى مواصلة شركة مياه القناة تنفيذ خطة الإحلال والتجديد لمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة لرفع كفاءتها للحفاظ على استمرار الخدمة وإطالة العمر الافتراضي لها والتى ساهمت بدورها فى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأوضح، أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة يهدف إلى تأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان، لافتا إلى الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى