محمد فهمي يطرح كليب «جارنا ولا مين» مع أبطال «SNL» بالعربي

طرح الفنان محمد فهمي أحدث أغانيه بعنوان «جارنا ولا مين» على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع «يوتيوب» وعدد من المنصات الإلكترونية
وتم تصوير فيديو كليب أغنية “جارنا ولا مين” مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وظهر به عدد من أبطال البرنامج الترفيهي «SNL» بالعربي وهم: توني ماهر، نانسي صلاح، يارا فهمي، وعلوي الحسيني.

ويشارك أيضا في كليب «جارنا ولا مين» اليوتيوبر مروان سري، والموديل فاي منصور، مما أضفى على الأغنية أجواء من الفرح والبهجة.

ويتعاون محمد فهمي في أغنية «جارنا ولا مين» مع الشاعر الغنائي محمد عاطف والملحن محمد يحيى وتولى التوزيع الموسيقي لها أحمد عبد السلام.

أغنية «جارنا ولا مين» هي أولى أغاني الألبوم الجديد لمحمد فهمي الذي يحمل اسم “الزيتون الأخضر”، ومن المقرر طرح أغانيه تباعا خلال الفترة المقبلة.

وتقول كلمات أغنية «جارنا ولا مين»: «نزلت من بيتنا اشتري قميص لونه بني قابلته صدفة أول ما عدي خد قلبي مني روحت البيت هنام معرفتش أنام ليلتها حرك جوايا حاجة حلوة أنا عمري ما حاستها الواد ده جارنا ولا مين ولا مين كان فين من بدري طلعلي منين طلعلي منين ، أنا شايفة غير كل البشر دي أوصافه كاملة عيونه أجمل من القمر أكيد مش مجاملة أنا قدام ابتسامته سلمت رفعت رايتي ومسيري أقابله بقي مرة تانية واحكيله حكايتي الواد ده جارنا ولا مين ولا مين كان فين من بدري طلعلي منين طلعلي منين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى