رياضة

أرقام الأهلى والزمالك مع صافرة إبراهيم نور الدين قبل قمة الليلة.. إنفو جراف


يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة اللقاء المهم الذى  يجمع الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي باستاد القاهرة الدولي، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.


ويلتقي الأهلي والزمالك في قمة جديدة بمسابقة الدوري المصري، والمؤجلة من الجولة العاشرة بالمسابقة، وذلك بعد فترة ليست طويلة بعد مواجهة القطبين في نهائي كأس مصر.


وتفوق الأهلي على الزمالك بثنائية نظيفة في نهائي كأس مصر الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، لذلك يبحث الفارس الأبيض عن الثأر في مباراة الدور الأول بالدوري الممتاز.


وأشار اتحاد الكرة، عبر بيان رسمي، إلى أن إبراهيم نور الدين سيكون حكماً للساحة فى مباراة القمة، ويُساعده كل من سامي هلهل وهاني عبد الفتاح.


وأوضح اتحاد الكرة أن أحمد الغندور سيكون حكماً رابعًا، فيما سيكون محمد عادل حكماً للفيديو ويُساعده كلاً من عاطف حسين ومحمود أبو الرجال.


وأدار إبراهيم نور الدين مباراة وحيدة لقمة الفريقين جاءت في الدور الرباعية الحاسمة لمسابقة الدوري موسم 2013-2014.


وفاز الأهلي على الزمالك آنذاك بهدف دون رد سجله أحمد توفيق بالخطأ في مرماه، وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك أهدرها محمود فتح الله.


إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلى والزمالك الليلة، أدار 38 مباراة سابقة للمارد الأحمر في كل المسابقات المحلية، واستطاع الأحمر الفوز فى 29 منها وتعادل خلال 8 مواجهات في حين خسر الأهلي مع صافرة نور الدين في مباراة وحيدة فقط وكانت أمام سموحة بثلاثية دون رد ، إبراهيم نور الدين أشهر الكارت الأصفر في وجه لاعبي الأهلي في 55 مناسبة وقام بالطرد فى 5 مناسبات واحتسب للأهلي 14 ركلة جزاء واحتسب على الأهلي 5 ضربات جزاء.


فى المقابل أدار إبراهيم نور الدين 32 مباراة للزمالك حقق الفارس الابيض الفوز فى 22 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وتلقى 4 هزائم وأشهر نور الدين الكارت الاصفر 43 مرة فى وجه لاعبى الزمالك بينما ظهر الكارت الاحمر مرتين.


 


ارقام الزمالك مع ابراهيم نور الدين


 

ابراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى