وزير الاتصالات يزور جناح جامعة بنى سويف بمعرض “إديوجيت ٢٠٢١”

تفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات اليوم جناح جامعة بنى سويف بمعرض “إديوجيت ٢٠٢١” ضمن فعاليات الملتقى الدولي الثامن للتعليم العالي والتدريب والمنعقد في الفترة من 9 إلى 11 مارس الجاري، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ووجه الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة الشكر إلى الدكتور عمرو طلعت لزيارته لجناح الجامعة، مؤكدا أن الملتقى يناقش على مدار ثلاث جلسات مجموعة من أهم قضايا التعليم العالي والتي تتضمن مستقبل التعليم العالي في ظل التحول الإلكتروني وتطبيق منظومات التعليم عن بعد واستخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية يشارك فيها العشرات من ممثلي الجامعات المصرية والعالمية تحت شعار ” التعليم العالي .. عشر سنوات”، لافتا أن الملتقى يتيح الفرصة للمواهب الفنية الشابة لطلبة المرحلة الثانوية، حيث يقدم عدد من الطلبة الموهوبين فقرات تبرز مواهبهم ويحصل الفائزون على جوائز تقدمها إدارة الملتقى.

وأشار الدكتور ممتاز حجاب إلى أن وزير الاتصالات وجه شكره للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة وفرق العمل المختلفة لهذا الانجار وذلك لمبادرات الجامعة في التحول الرقمي وماشاهده خلال جولته لجناح الجامعة واطلع على دليل التحول الرقمي مؤكدا أن معرض الجامعة تنظمه اللجنة العليا للشعب والبرامج الجديدة ويهدف إلى استعراض كافة البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة من خلال المطبوعات والأسطوانات المدمجة والكتيبات، بالإضافة إلى شرح كل ما يخص منظومة التعليم والشعب والبرامج الجديدة بالجامعة.

مؤكدا أن المعرض يستقبل العديد من طلاب المدارس الثانوية على مدار الأيام الثلاثة للملتقى حيث يفتح المعرض أبوابه للطلاب مجاناً للقاء ممثلي الجامعات المشاركة والتعرف على أبرز الفرص التعليمية والبرامج الدراسية التي تقدمها تلك الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى