نائب محافظ الجيزة يتفقد المشروع القومي لتبطين الترع ومشروع الرصف والتطوير بطريق الكوم الأحمر الرئيسي ويلتقي برؤساء الوحدات المحلية بأوسيم

أجري إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن جولة ميدانية لتفقد المشروع القومي لتبطين الترع  ويرافقه المهندس محمد عبد السلام رئيس الأدارة المركزية للموارد المائية والري بالقاهرة والجيزة والدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم والمهندس عمر حلمي مدير عام ري الجيزة.

تفقد نائب المحافظ عددا من الترع الجاري العمل في تبطينها بنطاق مركز ومدينة أوسيم وعلي رأسهم ترعتي الزمر وأوسيم وذلك ضمن المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع الذي يهدف الي الترشيد وتقليل الفاقد من المياه التي يتم هدرها في الشبكة المائية ويقضي علي مشكلات نقص المياه وشكاوي المزارعين وتوصيل المياه الي نهايات الترع.

كما تفقد الشهابي أعمال تطوير وتوسعه الطريق الرئيسي بالكوم الأحمر حتي مستشفى أوسيم المركزي بطول ٤٨٠٠متر  تمهيدا لرصفه وفتح محاور مرورية جديدة موجها بالأنتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها للتيسير أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما تفقد نائب المحافظ عددا من شوارع المدينة  لمتابعه الحاله العامه للنظافة والأشغالات وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتعرف على أحتياجاتهم على الطبيعه مشددا على رئيس المدينة بالأهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع المخلفات والقمامه والأشغالات بالصوره التي يلمسها المواطنين.

وحرص نائب المحافظ علي الالتقاء بعدد كبير من أهالى المدينة للأستماع الي طلباتهم وأقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفه كما عقد لقاء مع رؤساء الوحدات المحلية بمركز أوسيم لمناقشة آليات العمل بالمرحلة القادمة موجها بالمتابعة الميدانية لرفع تجمعات القمامة و الأشغالات أول بأول ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق الوحدات المحلية.

أشار نائب المحافظ إلى ضرورة بذل المزيد من المجهودات والأخلاص في العمل والأصرار للأرتقاء بمستوي مختلف الخدمات بنطاق الوحدات المحلية من اجل تحقيق أمال المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى