جومانا ماهر تهاجم المتعاطفين مع متحرش المعادي: “أنتم قنبلة موقوتة”

استنكرت الإعلامية جومانا ماهر، دفاع بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عن المتحرش بطفلة المعادي، وبخاصة أنهم طالبوا بالتستر عليه وعدم فضحه بعدوى “الستر”، قائلةً: “لو لم تُثر هذه الحادثة التعاطف والنخوة والغضب، فأعتقد إن اللي بيقولوا منفضحهوش قنبلة موقوتة، الفيديو صعب ومينفعش يتوصف”.
وأضافت ماهر خلال تقديمها برنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، مع الإعلامي حسام حداد: “وفي ناس قالوا إنه عمل كده بسبب الكبت والمناظر المستفزة اللي بيشوفها في الشارع .. دي معايير مزدوجة، يعني المتحرش نستره والستات اللي مش عاجبنا لبسها نقيم عليها الحد؟!”.
ودعم الإعلامي حسام حداد وجهة نظره، مشيرًا إلى أنه يرفض ما يقول البعض إنه “تستر على الجاني”: “انتو هتعلوا على ربنا سبحانه وتعالى؟!، مش ربنا السبب في كل شيء، ربنا هو اللي خلى الراجل ده يلف ويبص على الكاميرا لما كانت السيدة بتشاور عليها، ربنا رفع عنه الستر، ولما أداري عليه بقية الناس تخاف ليه؟! .. لما مريض زيه يشوف صورته في كل حتة هيخاف، كائن مريض الله ينتقم منه”.
وناشدت الإعلامية جومانا ماهر والدة الطفلة، بألا تخاف من أي شيء وأن تقدم بلاغا رسميا بالواقعة حتى يتثنى لوزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات اللازمة وجزاء الجاني بحكم قضائي رادع، موجهة الشكر لقوات الشرطة بعدما تحركت في وقت قياسي وضبطته.
ووجه الإعلامي حسام حداد الشكر لأوجيني أسامة السيدة التي أثارت القضية، قائلًا: “ربنا يكرمك، أنتِ سيدة عظيمة، ملايين السيدات في العالم بيتحطوا في نفس الموقف وبيخافوا، أنتي سيدة مصرية جدعة، تتحطي فوق الراس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى