النيابة تطلب التحريات في العثور على طفلة واختفاء أسرتها في ظروف غامضة

طلبت نيابة الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة العثور على طفلة داخل سيارة ملاكي، واختفاء أسرتها في ظروف غامضة بالجيزة.

تبين من المعاينة الأولية أن المكان لا يوجد به أي كاميرات مراقبة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وبالاستماع إلى أقوال شاهد عيان على الواقعة، أكد أن أحد مستقلي السيارة استوقفه وأعطى له 3 هواتف محمول ومبلغا ماليا، وطلب منه أن ينتظر بجانب السيارة لحين عودته، لكنه تفاجأ بعدم عودته إلى أن حضرت الشرطة إلى المكان: “صاحب العربية قالي خلي الموبايلات والفلوس معاك لغاية لما أرجع، ومرجعش تاني”.

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بالقرب من ميدان الجيزة، بين 3 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي وقائد دراجة نارية.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد أيمن الشرقاوي مفتش مباحث غرب الجيزة، والرائد هشام فتحي معاون مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة عثر على طفلة عمرها 5 سنوات، داخل السيارة “ج.ه.س”، نبيتي اللون ماركة شيفرولية، وتبين اختفاء مستقلي السيارة وقائد الدراجة النارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى