رياضة

صفقات الزمالك.. باتشيكو يضحي بـ4 لاعبين في الميركاتو الصيفي

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، التضحية بـ4 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل تراجع مستوياتهم.

ويعاني الزمالك تحت قيادة باتشيكو من سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، آخرها الهزيمة أمام الترجي التونسي 1-3، السبت الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

النتائج السلبية دفعت المدرب البرتغالي إلى فتح ملف الراحلين مبكرا، حيث استقر على الاستغناء عن 4 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

حميد أحداد
لم ينجح المهاجم المغربي حميد أحداد في نيل ثقة الجهاز الفني للفريق أو الجماهير، خاصة وأن اللاعب حصل على عدة فرص مع القلعة البيضاء، دون أن ينجح في إثبات ذاته.

وسيرحل أحداد عن الزمالك في نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن النادي استقر على عودة الإيفواري رزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري في الموسم المقبل.

وكان أحداد تلقى عروضا من أندية مغربية في الفترة الماضية، ورفض الزمالك رحيله بعد احتراف مصطفى محمد في نادي جالطة سراي التركي.

وشارك حميد أحداد في 7 مباريات خلال الموسم الجاري مع الزمالك بإجمالي 358 دقيقة لعب، لم يسجل أو يصنع فيها أي أهداف.

محمد عبدالسلام

أصبحت فرصة استمرار المدافع محمد عبدالسلام صعبة للغاية، خاصة وأنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة باتشيكو الذي طالب بالتعاقد مع مدافع جديد في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يرحل عبدالسلام على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري بنهاية الموسم الجاري، ليحصل على فرصة أكبر للعب في الفترة المقبلة.

ولم يشارك عبدالسلام سوى لدقيقة واحدة هذا الموسم، بديلا في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الجولة 12 من الدوري المصري.

إسلام جابر
وتزايدت فرص رحيل إسلام جابر عن الزمالك بنهاية الموسم الحالي، في ظل تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وعدم اقتناع الجهاز الفني بقدراته.

اللاعب حصل على أكثر من فرصة مع الفريق، ولكنه لم يستغلها في الفترة الماضية، ليخرج من حسابات الجهاز الفني بالقلعة البيضاء بقيادة باتشيكو.

ويدرس مسؤولو الزمالك خروج اللاعب معارا عقب نهاية الموسم الجاري، بدلا من بيعه بصورة نهائية.

وشارك اللاعب بديلا في 4 مباريات خلال الموسم الحالي، بإجمالي 59 دقيقة لعب.

محمود عبدالعزيز

كما أصبح لاعب الوسط محمود عبدالعزيز خارج حسابات باتشيكو بصورة نهائية، حيث إنه لم ينضم لقوائم الفريق في المباريات خلال الفترة الماضية.

اللاعب عاد للمشاركة في التدريبات منذ فترة طويلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة في تاريخه، لكنه لم يخض أي مباراة في الموسم الحالي.

وكان محمود عبدالعزيز تلقى عروضا من أندية محلية في يناير الماضي، إلا أن اللاعب كان يفضل الانتقال لسموحة في الوقت الذي رفض فيه الزمالك العرض السكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى